Friday, December 31, 2010

ليعم السلام والحب ارض العراق



لابد ان ابدأ هذه التدوينة بان ادعو الله عز وجل ان يجعل العام الميلادي الجديد عام حب وسلام يعم العراق من اقصاه الى اقصاه.

ولااملك سوى ان ادين باقوى الكلمات اولئك الارهابيون القتلة الذين هجموا ليلة امس على بيوت آمنة يقطنها مواطنون عراقيون مسيحيون ابرياء وهم يحتفلون بسلام باعيادهم. لشهدائنا الجنة و لقتلتهم المارقين القذرين الذين لادين لهم العار في الدنيا والخزي والنار في الآخرة.

وبعد هذا اقول انه يمتلكني شعور جميل وانا اعود الى مدونتي العراقية هذه بعد طول فراق بسبب الانشعال بمتطلبات الدراسة وقبل ذلك مررت مروراً سريعاً ولكن دقيقاً على بعض المدونات العراقية ومنها: سندونة، الدكتورة فيولا، عطاء و توتة وافرحني انها لازالت مستمرة بالرغم من ضغوطات العصر والمتغيرات التقنية.

اني اهوى الكتابة باللغة العربية الجميلة فهي اللغة الاولى في بلادنا ولغة اهل الجنة وساسعى في الاسابيع القادمة جاهداً الى البدء من جديد بكتابة شخصيات من دفتر الغربة حيث اني ارى ان حياة العراقيين في الغربة وماحصل ويحصل لهم فيها لم تتم تغطيته قصصياً بشكل كاف وعلى هذا فان ماساكتبه هنا سيكون محاولة متواضعة جداً في توثيق بعض المشاهد الحياتية في حياة مايقارب من 4 ملايين عراقي يعيشون في المنافي التي تمتد على امتداد ارض الله الواسعة.

خالد

3 comments:

MAIS M.ISSA said...

نحن لانملك غير الامنيات والدعوات من اجل عراق يعمه السلام والحريه والتقدم.اما عن الشخصيات التي تكلمت عنهم اعتقد انها فكرة رائعه والاروع هو ان تؤلف كتاب عن كل مايتعلق بالعراق والاحداث الجميلة والصعبه على حد سواء.

Khalid from iraqiblogupdates.blogspot.com/ said...

اشكركم ايتها الفنانة المبدعة ميس الخالدي على مروركم الكريم الذي افرحني واشكركم ايضاً على كلماتكم الطيبة وساحاول تخصيص وقت لكتابة شخصيات من دفتر الغربة اما الكتاب فهذا مشروع طموح يحتاج الى وقت وجهد كبيرين والمهم اني اتمنى لكم كل نجاح وازدهار في العام الجديد

شركة تسويق الكترونى said...

شركة تنظيف بمكة
شركة نظافة بمكة
شركة مقاولات بمكة
شركة مكافحة حشرات بمكة
شركة صيانة خزانات بمكة
شركة صيانة مسابح بمكة
شركة نقل عفش بمكة
شركة نقل اثاث بمكة
معلم دهانات بمكة
شركة مقاولات عامة بمكة
شركة اعمال سباكة بمكة
شركة تنظيف بالبخار بمكة
شركة تنظيف مسابح بمكة
شركة انشاء مسابح بمكة
شركة تخزين اثاث بمكة
شركة تغليف اثاث بمكة
https://www.alnoor-cleaning.com/